الرئيسية / خاص 2 / بالصورة .. ماريا معلوف تقاضي نصر الله لارتكابه جرائم حرب وإبادة في سورية

بالصورة .. ماريا معلوف تقاضي نصر الله لارتكابه جرائم حرب وإبادة في سورية

حسن نصر الله - أرشيف
حسن نصر الله - أرشيف

الغراب – متابعة

قامت  الإعلامية ماريا معلوف برفع دعوى قضائية ضد أمين عام ميليشيا حزب الله حسن نصرالله، بتهمة قيامه بأعمال قتل وإبادة جماعية وتهجير واغتصاب في سورية واليمن والعراق، وكذلك قيامه بالتسيق مع العدو الصهيوني لقتل الشعب السوري واشعال فتنة طائفية، واضعاف هيبة الدولة اللبنانية وغيرها من التهم، التي تضمنها صحيفة الدعوة، وقام برفعها المحاميان طارق شندب، وانطوان نعمة، أمام القضاء اللبناني.

وأثارت ماريا معلوف مؤخراً جدلاً كبيراً على خلفية نشرها تغريدة على حسابها في تويتر تساءلت فيها  عن أسباب عدم استهداف إسرائيل لحسن نصر الله وقيامها باغتياله قائلة:“إذا كانت اسرائيل تعتبر الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله عدوًا لها، فلماذا لا تنفذ غارة جوية تخلصنا منه؟”.  ما دفع موالون لحزب الله إلى تقديم اخبار بحقها إضافة إلى حملة إعلامية منسقة ضدها.

وردت معلوف في مقابلة تلفزيونية معها على الحملة، بأنها أنّها مصممة أكثر على المضي بموقفها المعارض لحزب الله مؤكدة على عدم تأثرها بالحملة التي شنت ضدها ورأت أنها لم تخطئ بإعتبار أنّ ما طرحته هو مجرد تساؤل، مشيرة أنّ لديها ثقة كبيرة بالقضاء اللبناني.
كما أكدت معلوف أنّ هناك محامين لديهم نفس وجهة نظرها وبأنّها ستكلفهم بالتعاطي مع الدعوة.

وأضافت: أنّها لن تصمت سيما وأنّها هددت سابقاً، إلا أنّ هذا التهديد لم يقابل بإمتعاض وردود فعل واسعة على تهديد إبن قيادي في النظام السوري لها هو بهجت سليمان.
وتساءلت “أين كانوا الذين يرفعون قضية رأي عام ضدي اليوم من تهديده لي عبر فيسبوك وتهديده لي علناً بأن مصيري الموت وأن مشانق سوريا جاهزة لي؟”.

عن Arab Media Press

شاهد أيضاً

ميس الكريدي… تطالب بتغيير قانون الأحوال الشخصية

ناصر علي – الغراب بعيداً عن هذيانها الذي لا ينتمي إلى أي صنف أدبي، وعن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com