الرئيسية / خاص 2 / لعنة تلاحق الفنانيين الشبيحة .. صورة عجيبة لـ “جورج وسوف” تنفي شائعة وفاته

لعنة تلاحق الفنانيين الشبيحة .. صورة عجيبة لـ “جورج وسوف” تنفي شائعة وفاته

جورج وسوف - أرشيف
جورج وسوف - أرشيف

آلما عمران – الغراب

يبدو أن لعنة تأييد القاتل بشار الأسد، تلاحق الفنانيين الذين تحولوا إلى شبيحة دفاعاً عنه، إذ بعد تداول صورة لميادة الحناوي على مواقع التواصل الاجتماعي، تبدو فيها عجوزاً شمطاء مريضة، اختار محبو الفنان الشبيح جورج وسوف، نفي الأنباء عن وفاته بنشر صورة “سيلفي له، لكن الصورة التي نشره  رئيس صناعة انتاج السينما والتلفزيون في سورية، بسام مصري ،وهي صورة  حديثة تجمعه جورج وسوف مؤكدًا  فيهاأنه بصحة جيدة، لا توحي بأنها كذلك إذ ظهر فيها جورج وسوف هزيلاً .. عيناه أكثر انتفاخاً، ويده اليسرى مصابة على يبدو.

وكانت مواقع إعلامية، تداولت خبر وفاة المطرب جورج وسوف، ما دفع منظم حفلاته ورئيس شركة “united company” معتز عوض  إلى نفيهذه الشائعة لوسائل الإعلام وليؤكد على أن الوسوف في صحة جيدة وهو متواجد حالياً في بيروت.

كما كشف عوض  بشار الأسد  اتصل شخصياً بالوسوف ليطمئن على صحته وذلك عقب سماعه خبر تدهور صحتة ومن ثم شائعة الوفاة.

فيما ردت  أصالة  عبر صفحتها الخاصة “تويتر” ردّاً على االشبيح الفنان جورج وسوف والذي انتقدها بشكل جارح، وكال لها السباب والشتائم بسبب موقفها المعارض لنظام بشار الأسد قائلة: “لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه، ولا أقوى على جرحه فقط، كان صديقا لأغلى ما عندي (بابا)، لن أردّ”. “ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق”.

 

تنزيل 1

عن Arab Media Press

شاهد أيضاً

ميس الكريدي… تطالب بتغيير قانون الأحوال الشخصية

ناصر علي – الغراب بعيداً عن هذيانها الذي لا ينتمي إلى أي صنف أدبي، وعن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com