الرئيسية / خاص 2 / فيديو مثير لعنصر من حزب الله: الروس “قشطونا” سوريا .. والأسد لم يعد يحكم أي منطقة

فيديو مثير لعنصر من حزب الله: الروس “قشطونا” سوريا .. والأسد لم يعد يحكم أي منطقة

"أرشيف"
"أرشيف"

الغراب – متابعة

في شريط فيديو  تم بثه على يوتيوب، يظهر فيه عنصر من حزب الله، ليكشف “بما يبدو أنها “عفوية”، عن الوضع السيئ الذي انحدرت إليه مكانة الحزب في سوريا، بعد التدخل الروسي المباشر، وازدياد التواجد العسكري الإيراني خصوصاً من صف القيادات، لإدارة الأوضاع الميدانية على الأرض مباشرة.

بقول عنصر حزب الله الذي بدا في التسجيل فخوراً بقتلهم للكثير من السوريين: “أن الروس قشطونا سوريا”، وأن النظام السوري لم يعد  يحكم سوريا في أي منطقة، وأن الموحودين خالياً هم حزب الله والقادون الروس والإيرانيين والميليشيا العراقية الشيعية  مثل النجباء وغيرها، أما حزب الله فلم يعد له أي تأثير، وهو في درجة أدنى من هؤلاء.

كما يكشف العنصر في التسجيل الذي لم يتسن “للغراب” التأكد من صحته ويبدو أنه تم تسجيله داخل سوريا، عن الحالة المعنوية المتدهورة لعناصر الحزب، وعن نمظ التفكير أو الرغبة السائدة في صفوف الحزب عن أنهم “حزب الله”كرهوا وقرفوا سوريا ولم يعودوا يرغبون بالقتال في سوريا، وعن ضرورة تركها للروس والإيرانيين ، والتوجه لتحرير شبعا ز”إسرائيل” على حد تعبيره.

و أشار عنصر حزب الله إلى أن مراسل قناة العالم حسين مرتضى غادر إلى الضاحية الجنوبية ولا يزال هناك، إثر إصابة تعرض لها في قدمية، بشظايا قذيفة أطلفها “الإرهابيون”،  بحسب تعبيره.

عن Arab Media Press

شاهد أيضاً

ميس الكريدي… تطالب بتغيير قانون الأحوال الشخصية

ناصر علي – الغراب بعيداً عن هذيانها الذي لا ينتمي إلى أي صنف أدبي، وعن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com